وزير الاستثمار يشارك في إطلاق البرنامج الإقليمي للتجارة الرقمية و الإلكترونية

شارك الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، في فعاليات إطلاق البرنامج الإقليمي للتجارة الرقمية والتجارة الإلكترونية

وزير الاستثمار يشارك في إطلاق البرنامج الإقليمي للتجارة الرقمية و الإلكترونية
شارك الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، في فعاليات إطلاق البرنامج الإقليمي للتجارة الرقمية والتجارة الإلكترونية