استقبل اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفد شركة أسيوط لتكرير البترول برئاسة المهندس عيسي علاق، رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك لتقديم التهنئة، متمنين له التوفيق في قيادة مسيرة العمل التنفيذي وخدمة أبناء المحافظة.
استقبل اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفد شركة أسيوط لتكرير البترول برئاسة المهندس عيسي علاق، رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك لتقديم التهنئة، متمنين له التوفيق في قيادة مسيرة العمل التنفيذي وخدمة أبناء المحافظة.