نقلت صحيفة وول ستريت جورنال، عن مسؤولين أمريكيين مطلعين على تقييمات الاستخبارات، أن إيران لا تزال تمتلك آلاف الصواريخ البالستية في ترسانتها، مشيرين إلى قدرة طهران على استخدامها عبر استعادة منصات الإطلاق من مناطق تخزين تحت الأرض.
نقلت صحيفة وول ستريت جورنال، عن مسؤولين أمريكيين مطلعين على تقييمات الاستخبارات، أن إيران لا تزال تمتلك آلاف الصواريخ البالستية في ترسانتها، مشيرين إلى قدرة طهران على استخدامها عبر استعادة منصات الإطلاق من مناطق تخزين تحت الأرض.